الرئيسية / معلومات / نصائح لصيد السمك الناجح

نصائح لصيد السمك الناجح

نصائح لصيد السمك الناجح


بكرة baitcasting عبارة عن معدن على شكل أسطوانة مصنوع من الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ. يتم ربط بكرة baitcasting دائمًا بقضيب الصيد. الغرض منه هو المساعدة في التحكم في السلك أو الخط على الملعقة. مع بكرة baitcasting ، يعتمد مقدار تحرير الخط على وزن الطعم. كلما زاد وزن الطعم كلما زاد طول الخط من التخزين المؤقت. لصيد سمكة ، من المهم استخدام بكرة baitcasting بشكل فعال ولتجنب التشابك في السطر ، يجب على المرء أن يعرف كيفية وضع خط بشكل صحيح على ملعقة بكرة baitcasting. فيما يلي بعض النصائح المفيدة عند استخدام بكرة baitcasting:

شراء خط ثقيل أو سميك لتحميل التخزين المؤقت الخاص بك.

التخزين المؤقت فقط ربع الخط. هذه الخطوة سوف تجعل إصلاح رد فعل عنيف ، من التخزين المؤقت ، أسهل.

· لضبط عنصر التحكم المصبوب (مقبض على جانب بكرة baitcasting) ، قم بربط الطعم في نهاية السطر وبكرة الطعم على بعد ست بوصات من قضيب الصيد. اضغط على التخزين المؤقت لتحرير الخط. إذا وقع الخط على الأرض نظرًا لوزن الطعم ، يتم ضبط التحكم في الزهر. إذا لم يحدث هذا ، فحاول تخفيف عنصر التحكم المصبوب عن طريق تدوير المقبض في منتصف الطريق وتكرار الإجراء.

ضع ضغط متوازن على الملعقة. إلى الكثير من الضغط على التخزين المؤقت سوف يؤدي إلى تعطيل الطعم من الوصول إلى هدفه والضغط القليل سوف يؤدي إلى رد فعل مؤقت.

يحظى صيد الأسماك خلال النهار بشعبية لدى معظم الناس ولكن الصيد في الليل ليس مألوفًا لدى الصيادين. يمكن أن يكون صيد الأسماك في الليل أكثر فائدة من صيد الأسماك في النهار لخمسة أسباب. السبب الأول هو أن أرصفة الصيد خالية بعد ساعات مما يعني المزيد من المال في جيبك. ثانيا ، بالإضافة إلى القمر والنجوم ، هناك أضواء النيون الجميلة التي تنبعث منها بعض الأسماك في الليل. ثلاثة ، واحد لا داعي للقلق حول الحصول على حروق الشمس. رابعًا ، نظرًا لأن معظم الناس لا يصطادون في الليل ، فلا يوجد منافس على مناطق صيد الأسماك أو الصيد. وأخيرًا ، نظرًا لأن الأسماك تجد الطعام بنشاط في الليل ، فإن صيد الأسماك سيكون أسهل.

هناك أداة مهمة أخرى يحتاجها أي صياد يقرر صيد الأسماك في الليل ، وهي ضوء. أضواء الصيد هي في الأساس أضواء مغمورة بالمياه لجذب الأسماك. يتم تعليقهم من جانب القارب أو الرصيف. يحدث تفاعل السلسلة الغذائية عندما يكون الضوء تحت الماء. الكائنات البحرية الصغيرة المعروفة باسم العوالق تهاجر نحو الضوء. بعد ذلك ، تأتي الأسماك الأصغر التي تستهلك العوالق نحو الضوء ثم تتبع الأسماك الأكبر التي تأكل السمك الأصغر. سوف يصطاد الصيادون الذين يستخدمون أضواء الصيد جميع أحجام الأسماك – من الأسماك الكبيرة إلى الأسماك الصغيرة – عندما يستخدمون أضواء الصيد.

لاستخدام ضوء الصيد بشكل فعال لالتقاط الأسماك. اتبع بعض النصائح البسيطة.

تأكد من أن القارب مثبت بشكل جيد. سيمنع هذا الطرف القارب وضوء الصيد من التذبذب أو الانجراف. لن يسمح ضوء الانجراف للعوالق بالانتقال نحوه.

· أعد القارب في مكان غير ضحل. لن تحتوي المنطقة الضحلة أو العميقة على الكثير من الأسماك.

· لا تغمر ضوء الصيد بأكثر من 3 أقدام تحت الماء.

· استخدم مصباحين للحصول على دائرة نصف قطر أكبر من الضوء.

استخدام ألوان مختلفة من أضواء الصيد لجذب الأسماك.

عند شراء أضواء الصيد ، تذكر أن هناك أنواعًا مختلفة من مصابيح الصيد للاختيار من بينها. واحدة من أكبر خمسة أضواء الصيد هي عصا توهج ضوء الكيميائية. العصي توهج الضوء الكيميائي جيدة لأنها يمكن أن تستخدم في الماء البارد أو الدافئ. رصيف الميناء والإضاءة هي نوع آخر من أضواء الصيد. أضواء الرصيف والرصيف عبارة عن مصابيح هالوجين تجذب المياه المالحة وأسماك المياه العذبة. ضوء السمك المفلطح هو مصباح صيد شعبي آخر مصنوع من LED. طولها عادة 24 بوصة. هذه الأنواع من المصابيح ليست مصنوعة من الزجاج أو البلاستيك ، لذا فهي آمنة لبيئة الأسماك. مصنوعة أضواء الصيد توهج المائية مع الصمام والمصابيح الفلورية. ومن المعروف أنها لجذب المياه العذبة وأسماك المياه المالحة إلى قفص الاتهام. تنشيط أضواء ستروب الماس الصيد هي أضواء بطارية الليثيوم التي تعمل بالطاقة التي غاطسة. يتم تشغيل تلقائيا عند المغمورة تحت الماء والعكس بالعكس عند إزالتها من الماء. لديهم 450 ساعة من الضوء الذي هو الكثير من الوقت لصيد الأسماك في الليل.

عن admin

شاهد أيضاً

اختيار حوض السمك أسماك المياه العذبة

اختيار حوض السمك أسماك المياه العذبة ليس هناك ما هو أكثر متعة لمشاهدة من أسماك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *