الرئيسية / معلومات / السفر الجيد في اليابان يشمل غداء جيد

السفر الجيد في اليابان يشمل غداء جيد

السفر الجيد في اليابان يشمل غداء جيد


اجعل الغداء أحد أبرز أيامك في اليابان ، لأن الطعام جزء مهم ومحتفل بالسفر في اليابان.

تقدم الكتيبات الإرشادية اليابانية الأطعمة والمقاهي والمطاعم والبنتو وتذكارات الطعام التي تشتريها لعائلتك وأصدقائك وزملائك. تتكون الرحلات النهارية النموذجية عادة من زيارة المعالم السياحية الشهيرة في وجهتك ، وتناول الطعام المحلي أو زيارة مطعم شهير ، والتسوق للحصول على هدايا تذكارية من أوميغا. وغالبا ما تكون تلك الهدايا التذكارية من المواد الغذائية. برامج السفر اليابانية تركز أيضا على الأطعمة المحلية.

لا أعرف إلى أين يجب أن تذهب؟ الذهاب إلى مكان لتناول الطعام – سوبا الشعرية في ولاية ناغانو ، أوكونوميياكي وتاكوياكي في أوساكا ، يودوفو في كيوتو. خطط لرحلة لأكل تخصص محلي كما كنت تخطط لرحلة لزيارة معلم جذب محلي. أو الجمع بين سببين للسفر.

الذهاب إلى أساكوسا في طوكيو؟ تناول تيمبورا أو سوشي أو مونجياكي في مطعم محلي قديم ، وانظر معبد سينسو-جي ، واشتر بعض الهدايا التذكارية التي تشتهر بها المنطقة مثل كعك نينغيو ياكي ومخبز kaminariokoshi.

الذهاب إلى ماتسوموتو في ناغانو؟ قم بزيارة قلعة ماتسوموتو ، وتناول المعكرونة الطازجة سوبا ، وشراء الزلابية oyaki مع حشوات مختلفة كتذكار.

أينما تزور اليابان ، استفد من أفضل عروض الغداء في جدولك لاستكشاف الطعام الياباني.

1. الحصول على ترقية مجانية. أثناء الغداء ، يمكنك غالبًا الحصول على جزء كبير مقابل السعر العادي. لقد رأيت هذا العرض لرامين ، تسوكمين ، وكاري الأرز.

2. الحصول على عبوة مجانية. ستوفر لك العديد من المطاعم التي تقدم مجموعات على طراز teishoku المزيد من الأرز أو حساء ميسو. في مطعم tonkatsu Wako على سبيل المثال ، سوف يقدم لك الموظفون المزيد من حساء ميسو ، والأرز ، وكذلك المزيد من الملفوف.

3. كل ما يمكنك تناوله. تماما مثل شريط السلطة الذي يقدم الكثير من السلطة كما تريد ، يوجد على طراز البوفيه كل ما يمكنك تناوله يسمى tabehodai. تحقق الغداء في الفنادق الكبيرة. يشمل غداء التابوداي مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق اللذيذة والصحراء. يحظى الطعام عالي الجودة هنا بشعبية لدى الزائرين اليابانيين والمبلغ الذي تتناوله محدود فقط من خلال شهيتك والحد الزمني السخي عادة.

4. مجموعات الغداء. اختر مجموعة غداء خاصة في بار السوشي أو المطعم الياباني التقليدي. يمكنك أن تتوقع أن تأكل مجموعة رائعة مقابل أقل من نصف ما ستدفعه في وقت العشاء. مجموعات الغداء هذه خيار جيد إذا كنت تريد تناول الطعام في الأماكن التي عادة ما تكون خارج ميزانيتك.

5. الغداء مربع بينتو. يعتبر الغداء المعبأ خيارًا جيدًا إذا كنت تريد تناول الطعام في الخارج في الحديقة أو في القطار خلال اليوم. بالطبع تقدم المتاجر وجبات غداء رخيصة ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على وجبة رائعة. تحقق من المطاعم والباعة بينتو بالقرب من محطات القطار. غالبًا ما تستخدم Eki-ben (محطة القطار bento) الأطباق المحلية الشهية ، وهي فئة شهيرة من بينتو بحد ذاتها.

لذلك لا تنسى تناول الغداء ووقت الوجبات عند تصميم سفرك. ستضيف الأطباق المحلية والمطاعم إلى تجربة السفر الشاملة.

توفر Jarman International جميع خدمات النقل في اليابان ، ونصائح حول كيفية الاستمتاع بالسفر “Deep” في اليابان ، وتصميم واستشارات المكاتب المتطورة ، ومعلومات الاستثمار العقاري في اليابان ، والإقامة الفاخرة والشقق المخدومة في Roppongi Tokyo ، والشفاء وتجديد الحيوية في منتجع صحي ياباني فريد من نوعه ، ومطابقة الأعمال والمعلومات التقنية اليابانية وفرص التواصل ذات الصلة بالمدينة الذكية / الابتكار الاجتماعي. تبحث في اليابان؟ Jarman الدولية مستعدة للمساعدة.

عن admin

شاهد أيضاً

نصائح لصيد السمك الناجح

نصائح لصيد السمك الناجح بكرة baitcasting عبارة عن معدن على شكل أسطوانة مصنوع من الألومنيوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *