الرئيسية / معلومات / العنصر السري في جميع الاجازات تكساس العظمى

العنصر السري في جميع الاجازات تكساس العظمى


في كل عام ، تمر الأسر في جميع أنحاء العالم بنفس العملية القديمة – حيث تجد وقتًا جيدًا للذهاب في إجازة ، واختيار الوجهة ، والتوجه إلى المكان الذي تم اختياره ، ثم العودة إلى المنزل مرة أخرى. لا يوجد شيء مثير بعد الآن ، وهذا هو السبب الدقيق الذي يجعلك أنت وعائلتك بحاجة إلى التفكير في الجمال والروعة التي هي إجازات تكساس.

يبدو أن لدى تكساس شيئًا بسيطًا للجميع ، ولهذا السبب تحتل Lone Star State مرتبة عالية جدًا في قوائم صناعة السفر لأفضل الوجهات السياحية. ولكن سيكون من غير العدل إلى حد ما تضييق نطاق ما تقدمه تكساس للزائرين لمكون سري واحد فقط. في الواقع ، هناك عدد من الأشياء التي تجعل هذه الحالة مذهلة للغاية.

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب حقًا في الحصول على فكرة عما تقدمه تكساس لك ولعائلتك في عطلتك المقبلة ، فإليك بعض الحكايات التي ينبغي أن تزيد من اهتمامك:

الطعام – قد تعتقد أن الشواء سيكون الطعام الرسمي لتكساس ، لكن اتضح أن طبق الدولة الرسمي حار. من الأفضل ألا نذكر هذا لأن هذا النقاش قد اكتسب أهمية سياسية مع قيام التاكوس بدفع ثمن التاج أيضًا. علاوة على ذلك ، تحتوي تكساس أيضًا على خبز حكومي (خبز الذرة) ، وفاكهة ولاية (جريب فروت تكساس الأحمر) ، ووجبة خفيفة رسمية رسمية (رقائق التورتيا والصلصة). إذا كنت من عشاق الطعام وتبحث عن بعض الأطعمة الخطيرة في عطلتك ، فيجب أن تكون تكساس على رأس قائمتك.

المناظر الطبيعية – إذا كنت تحب الجمال الطبيعي ، فسوف تحب هذا المكان. في كل مكان تذهب إليه ، تحصل على شيء مختلف قليلاً عن المكان الذي كنت فيه. تبلغ مساحتها حوالي 270،000 متر مربع. والنباتات متنوعة مثل غابات الصنوبر والسهول المتداول ، وكذلك المروج والمستنقعات الخليجية ، يمكن أن تتغير تكساس قليلاً. بالطبع ، عليك أن تجعل من نقطة للتحقق من زهرة الدولة الرسمية ، bluebonnet. في حال كنت لا تزال تشعر بالفضول حيال التنوع في المناظر الطبيعية بتكسان ، إليك هذا: في 27 مارس 1984 ، سجلت أماريلو ، تكساس 35 درجة مئوية في حين بلغت براونزفيل ، تكساس 106 درجة.

التاريخ / العلامات التاريخية – بغض النظر عن مكان وجودك في الولاية ، فمن المؤكد أنك ستجد القليل من تاريخ تكساس. سواء أكان نصبًا أو مكان إقامة أو حتى كيانًا طبيعيًا من نوع ما ، فلن تكون في حيرة. أصبحت تكساس دولة في عام 1845 ، وكانت بلدها قبل ذلك لما يقرب من عقد من الزمان ، ولها تاريخ مع ستة أعلام. هواة التاريخ في لعلاج.

ضرب الطريق / الرحلات – سيتذكر معظم الناس الرحلات التي قاموا بها مع عائلاتهم عندما كانوا أصغر سناً. على الرغم من أن ذكريات وجهتهم قد تلاشت ، إلا أن ما يحدث عادةً في مركز الصدارة هو الرحلة الفعلية. قم بالتعبئة في السيارة العائلية بمبرد أبرد مليء بالمشروبات والسندوتشات المصممة لذكريات مدى الحياة. يصادف أن لدى تكساس أكثر من 72000 ميل من الطرق السريعة ، لذلك لن تخسر أبدًا طريقًا.

عن admin

شاهد أيضاً

نصائح لصيد السمك الناجح

نصائح لصيد السمك الناجح بكرة baitcasting عبارة عن معدن على شكل أسطوانة مصنوع من الألومنيوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *